الفراشة البنفسجية
http://uploads.sedty.com/imagehosting/252573_1324050007.gif


اهلا بكم اعزائي الزوار اتمنى لكم وقتا ممتعا عفوا ممنوع الذكور
 
الرئيسيةالبوابةدخولالتسجيل
السسسسسسسلامم عليكم يـــا مــرحــبـــا بـــالــلـــي طـلـتـه عـلـيـنــا مــثـل ضــــــي الـــقـــمـــــر ســــــيـــــــل الــمــطـــــــــــر فـــــــــــوح الــــــــزهـــــــــر مــرحــبـــــــا بك بهذا الجمع الممتع لــك الـفـائـدة والافـــادة والــمـتـعــة إن شـــــــــــــــاء الله وحـــــــيـــــــــــــــــــــاك الله معنا في منتدى الفراشة البنــفسجيةاهلا بك عدد نجوم السماء ,,, اهلا بك عدد القطرت المطر فمن قلوبنــا .. .. نهديك .. أعطر التحيات .. .. وأرق البسمـات .. .. وأروع الكلمـات .. .. وأجمـل الأمنيـات .. .. وأغلى الهمسـات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» ـــلمات ليـــسست كـ ـالكــ ــلِمٓآتــ! ..
الثلاثاء سبتمبر 30, 2014 6:32 pm من طرف ♦الأمَـلُ المَجروحـ ُ♦

»  سؤاال
الأربعاء يونيو 25, 2014 11:39 pm من طرف بنت مصر

» افضل و اسرع طريقة لتحسين البشرة للبنات و للمراهقات
الخميس مايو 01, 2014 6:48 pm من طرف الفراشة البنفسجية

» بدي♥ترحيب♥يهز ♥الارض♥..
الخميس مايو 01, 2014 2:02 pm من طرف ♦الأمَـلُ المَجروحـ ُ♦

» اخر موووووضة 2013 للمتحجبا ت روعة
الخميس مايو 01, 2014 1:55 pm من طرف ♦الأمَـلُ المَجروحـ ُ♦

» شو اكتر اشي يعجبك فالمنتدى
الثلاثاء أبريل 29, 2014 4:13 pm من طرف الفراشة البنفسجية

» موقف مرة مضحك هه
الثلاثاء أبريل 29, 2014 4:04 pm من طرف الفراشة البنفسجية

» ممكن******
الجمعة أبريل 18, 2014 8:32 pm من طرف الفراشة البنفسجية

» ادعية وادكار
الجمعة أبريل 18, 2014 8:03 pm من طرف سامية المتالقة

سبتمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 الجزر يقوي البصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفراشة البنفسجية
المديرة
المديرة
avatar

عدد المساهمات : 594
نقاط : 7182
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 14/02/2012
الموقع : منتدانا http://hafsa.ahlamontada.org

مُساهمةموضوع: الجزر يقوي البصر   الثلاثاء مارس 13, 2012 1:42 pm

السلام عليكم
بنات احوالكم ؟
اكد العلماء والاطباء ان
عصير الجزر يقوي البصر


أكد خبراء التغذية أن المحتوى الكبير من مادة الكاروتين الموجودة في عصير الجزر تساعد على زيادة قوة الإبصار والحفاظ على صحة العين. وأوضح الخبراء أن وجود عصير الجزر كجزء من نظامهم الغذائي اليومي
كما ان
الجزر يحسن لون البشرة ويعمل على صفائها


فهل تحلمين ببشرة نقية صافية؟ هل تعانين من مشاكل البشرة وانتفاخ الجلد؟ هل تؤرقك المسامات الكبيرة في جلدك؟ إذا عليك أن تتوجهي إلى مطبخك، فهناك كنز كبير اسمه الجزر يمكنه أن يحقق لك كل هذا فكلنا نعرف المثل الشائع الذي يقول الجزر يقوي النظر
و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hafsa.ahlamontada.org
ام المعتصم بالله
عضوة جديدة
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 9
نقاط : 6002
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: لكى كل الشكر   الأحد أبريل 08, 2012 8:51 pm

شكرا على المعلومات والله مفيده يعنى احنا نشوف الجزر بس مانعرف فوائده

جزاكى الله خيرا على المعلومه :) []
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة القرآن
مشرفة على جميع الاقسام
مشرفة على جميع الاقسام
avatar

عدد المساهمات : 42
نقاط : 5997
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/04/2012
العمر : 19
الموقع : أحلاا المنتدياات منتدى هجوور

مُساهمةموضوع: رد: الجزر يقوي البصر   السبت أبريل 21, 2012 5:35 pm

ششكرا ع المعلووومه القيمه ي هااااجر
والله واايد مفييييييييد شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزر يقوي البصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفراشة البنفسجية :: القسم العام :: منوعات-
انتقل الى: